+A
A-

منتخبنا يلحق خسارة مذلة بقطر

كشر منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب عن أنيابه وتعملق مجددا في البطولة الخليجية المؤهلة لكأس آسيا التي تستضيفها البحرين حتى ٢٥ الجاري، بعد أن ألحق خسارة مذلة بمنتخب قطر ١١٥/٤١، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

وهذا هو الانتصار الثالث على التوالي لمنتخبنا، رافعا رصيده إلى ٦ نقاط في صدارة الترتيب العام بفارق نقاط التسجيل عن منتخب السعودية الذي يمتلك الرصيد نفسه، فيما تكبد منتخب قطر الخسارة الثالثة وأصبح رصيده إلى ٣ نقاط آخر الترتيب.

وسيكون منتخبنا اليوم على موعد مهم مع المنتخب السعودي، عندما يلتقيان في الساعة الثامنة مساءً، إذ ستحدد المباراة بشكل كبير المنتخب الذي سيظفر بلقب البطولة، حيث يأمل منتخبنا حسم الفوز الرابع والانفراد بصدارة ترتيب البطولة بفض الشراكة مع منافس على صعيد النقطة السادسة.

وعودة للمواجهة، لم يواجه منتخبنا أدنى صعوبة من فرض أفضليته المطلقة التي تحكم من خلالها بمجريات اللقاء باسطا سيطرته الكبيرة على أشواط المباراة الأربع طولا وعرضا بتألق نجوم المنتخب مصطفى حسين، مزمل أمير، أحمد خليفة، سلمان أحمد وعمران حسن، وبقية اللاعبين.

وضرب الأحمر بقوة مبكرا بتقدمه في الربع الأول ٣٤/٦، ثم وسع الفارق بفوزه في الربع الثاني ٣٢/١٣، قبل أن يعود ويعمّق النتيجة بفوزه في الربع الثالث ٢٨/٨، في طريقه لحسم فوز عريض بتفوقه في الربع الأخير أيضا ٢١/١٤.