+A
A-

حامل اللقب والوصيف ينتصران واليوم دوري الجاليات

افتتحت مباريات دوري خالد بن حمد السابع للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات لكرة قدم الصالات يوم أمس الأول (الأربعاء) بفوز حامل اللقب فريق وزارة الداخلية على فريق وزارة الإعلام بـ 16 هدفًا دون مقابل.

وفي المباراة الثانية وضمن مباريات المجموعة الثانية تغلّب الوصيف فريق وزارة الخارجية على فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد. وفي اللقاء الثالث، حقق فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء انتصار مثير على حساب وزارة المواصلات والاتصالات بـ 5 أهداف نظيفة. وفي مباراة أخرى، تعادل فريق وزارة التجارة والصناعة والسياحة مع فريق وزارة الصحة بـ 3 أهداف لكل منهما بعد مباراة جميلة ومثيرة تبادل فيها الفريقين تسجيل الأهداف.

الجاليات يتنافسون على اللقب اليوم

تقام اليوم الجمعة ست مباريات في مسابقة دوري الجاليات، ويلتقي في المباراة الأولى “حامل اللقب” الجالية المصرية مع الجالية الفلسطينية في الساعة 2 ظهرًا ضمن المجموعة الأولى، تليها مباراة الجالية اليمنية “وصيف البطل” مع الجالية العراقية في الساعة 3 ظهرًا ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي المباراة الثالثة يلعب الجالية السودانية مع الجالية المصرية في الرابعة عصرًا ضمن المجموعة الأولى، وضمن المجموعة الثانية يلتقي فريقا الجالية الغانية واليمنية في الساعة 5 عصرًا، ثم يلعب الجالية السودانية ضد الجالية الفلسطينية في الساعة 6 مساء ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتختتم مباريات اليوم الجمعة بلقاء ضمن المجموعة الثانية بين الجالية الغانية مع الجالية العراقية في الساعة 7 مساء.