+A
A-

علي بن خليفة يهنئ جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة إحراز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للقب بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة، والتي استضافتها العراق خلال الفترة 30 يوليو الماضي وحتى 14 أغسطس الجاري.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا يعكس الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل جلالة الملك المفدى، مشيرا إلى أن جلالته الداعم الأول للرياضيين، مبينا أن إنجاز المنتخب الوطني الأول جاء في العصر الذهبي للرياضة البحرينية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن تحقيق اللقب جسد ما تحظى به كرة القدم البحرينية من اهتمام خاص من قبل القيادة الرشيدة، مثمنا سعادته الرعاية الكريمة التي تحصل عليها كرة القدم البحرينية ويقودها إلى مزيد من النجاحات كإحدى ثمار دعم جلالة الملك المفدى للرياضة البحرينية.

ولفت إلى أن أسرة كرة القدم البحرينية تفخر وتعتز بما تحظى به من اهتمام ودعم خاص، مشيرا إلى أن الإنجاز في بطولة غرب آسيا يأتي تواصلا للنجاحات المتعددة التي تحققها الرياضة البحرينية وجعلها تحتل مكانة مرموقة. كما هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. كما قدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا ترجمة للدعم والاهتمام الكبيرين من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن سموه داعم أساسي للمنتخب الوطني.

ونوه بالدعم الكبير الذي يقدمه سموه لكرة القدم البحرينية، وقال:”لاعبو المنتخب الوطني قدموا أداء قتاليا وروحا عاليا طوال منافسات البطولة، وهذا الأداء وهذه الروح أساسها الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

وأوضح أن دعم سموه يعد حافزا كبيرا لجميع أفراد المنتخب الوطني وجميع أسرة كرة القدم البحرينية نحو بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها في سبيل رفع علم المملكة خفاقا في مختلف المحافل.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، والذين توجوا بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى أن إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة غرب آسيا شكل محطة مهمة في تاريخ كرة القدم البحرينية، خصوصا وأنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى بطولات الرجال في اتحاد غرب آسيا.

وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب، مثنيا على الجهود التي بذلها الجميع في سبيل إخراج المنتخب على أفضل صورة والتتويج باللقب.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز بطولة غرب آسيا يعد خطوة أولى نحو خطوات عديدة نهدف إليها في الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أن القادم من مشوار ومنافسات للمنتخب الوطني هو أكثر أهمية، خصوصا وأن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ونوه إلى أهمية البناء على المكتسبات التي حققها المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، مشيرا إلى أنها خير بداية لمشوار المنتخب المهم والقادم المتمثل في التصفيات المزدوجة، والتي نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة ممكنة، وقيادة المنتخب إلى تحقيق المزيد من النجاحات. إلى ذلك، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الشكر إلى العراق مستضيفة بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة، مشيدا بما أظهره الاتحاد العراقي من تنظيم مميز أنجح من خلاله البطولة على جميع الأصعدة، متمنيا كل التوفيق للأشقاء العراقيين في قادم المناسبات.