+A
A-

شفروليه سيلفرادو تريل بوس الجديدة

خرجت شفروليه سيلفرادو تريل بوس الجديدة احتفالا بمرور 100 عام على صنع شفروليه لأول شاحنة على الإطلاق، لتحتفي العلامة بإرثها العريق مع إطلاق تشكيلتها للعام 2019 من سيارات سيلفرادو في أنحاء الشرق الأوسط، لينعم عملاؤها بالقدرات العملية الهائلة والأداء الاستثنائي على الطرق الوعرة، والراحة التامة في كل أنشطتهم اليومية. وانطلاقا من المكانة الفريدة التي تتمتع بها سيارة سيلفرادو كواحدة من أكثر شاحنات البيك-أب المحببة في المنطقة.

ورغم أنها الأجدر مقارنة بأي شاحنة كاملة الحجم، فإن سيلفرادو 2019 أخف بنحو 204 كيلوغرامات وأقوى وأكثر قدرة مقارنة بالطرازات السابقة. وتتميز التشكيلة الجديدة بتحسينات استثنائية دون المساومة على قدرات سيلفرادو المميّزة على الطرق الوعرة وتنوع استخداماتها. تتميز سيلفرادو 2019 بخمسة خيارات للمحرك، ومجموعة ناقل حركة تشمل محركات V8 سعة 5.3 لترات و6.2 لترلات جديدة مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود الأول من نوعه في القطاع، والذي يوقف عمل بعض الأسطوانات، بين اثنتين وثمانٍ، عندما لا يكون هناك حاجة لها، لتقدم سيلفرادو 2019 توفيرا غير مسبوق في استهلاك الوقود ضمن فئتها. ويقترن محرك 6.2 لترات مع ناقل حركة Hydra-Matic أتوماتيكي جديد ذي 10 سرعات، إضافة إلى تقنية التشغيل/التوقف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود؛ لضمان الأداء الأمثل والكفاءة. وفضلا عن ذلك، سيتوفر محرك توربو تشارجد I-4 الحديث سعة 2.7 لتر في المنطقة.

وأيّا كان الطراز الذي يختاره العملاء، فإن الطراز القياسي في سيارة سيلفرادو 2019، يوفر أفضل حجم حمولة ضمن فئته، بغض النظر عن طول صندوق السيارة. كما أن أرضية صندوق الأمتعة أعرض بنحو 178 مم في طراز الصندوق القصير، وتوفر حيز حمولة يبلغ 1.784 لتر.