+A
A-

المحرق يتعاقد مع محترفين برازيليين

أعلن نادي المحرق في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) عن التعاقد مع محترفين برازيليين؛ تعزيزا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الرياضي 2018 - ‏2019.

وضم المحرق المدافع البرتغالي الجنسية برازيلي الأصل “ماتيوس بيسي”، إضافة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي “جونيور تيمبو”؛ وذلك بناء على توصية

مدرب فريق المحرق، البرازيلي كارلوس باكيتا، حسبما أورده الموقع الرسمي لنادي المحرق.

وتأتي التعاقدات المحرقاوية تدعيما لصفوف الفريق المحرقاوي خلال الموسم الرياضي الجديد، والذي سيدشنه الفريق بمنافسات كأس الملك محمد السادس للأندية العرب الأبطال في شهر أغسطس المقبل، ثم دوري ناصر بن حمد الممتاز في شهر سبتمبر.

وتعاقدات المحرق استكمالا لسلسلة أبرمها النادي في الفترة الماضية، إذ استطاع الظفر بتوقيع العديد من اللاعبين المحليين يتقدمهم الحارس أشرف وحيد، ولاعبي المنتخب الأولمبي: حسين جميل، أحمد صالح، حسن الكراني وأحمد الشروقي.

ونشط المحرق كثيرا في سوق الانتقالات الحالية، خصوصا بعد عدم تتويجه بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس الملك في الموسم الماضي، إذ اكتفى الفريق بالحصول على لقبي كأس السوبر وكأس النخبة، علاوة على الظروف التي صاحبت الفريق عبر تعاقب 4 مدربين في الإشراف على الفريق.