+A
A-

الاجتماع الأول للجنة المسابقات باتحاد السلة

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول بمقر الاتحاد بأم الحصم.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة اتحاد السلة رئيس لجنة المسابقات أنور شرف، وبحضور جميع أعضاء اللجنة وهم: أحمد حافظ، علي الشويخ، محمد كاظم، جلال الجهرمي، طلال مال الله وموزة الأنصاري.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة أنور شرف، رحب فيها بأعضاء اللجنة، متمنيًّا لهم كل التوفيق والنجاح في المساهمة بالارتقاء في عمل اللجنة، مقدمًا شكره لأعضاء اللجنة السابقة على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل تطوير مسابقات كرة السلة.

وأعرب شرف عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، على هذه الثقة، مشيرًا إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لمواصلة الارتقاء بجانب المسابقات خلال الفترة المقبلة.

ثم قامت اللجنة باختيار أحمد حافظ نائبًا لرئيس لجنة المسابقات، واستعرض شرف خطة عمل لجنة المسابقات وبرنامج عمل اللجنة للموسم الجديد، مؤكدًا أن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعات دورية لدراسة كافة المواضيع والأفكار الإيجابية والمحاور الخاصة بتطوير مسابقات كرة السلة.

وذكر أنور شرف، أن اللجنة ستقوم بالعديد من الزيارات إلى الأندية الوطنية، مشيرًا إلى أن لجنة المسابقات ينتظرها عمل كبير في الفترة المقبلة لمواصلة النهوض بجانب المسابقات في الاتحاد وإخراج البطولات بأفضل صورة.