+A
A-

رئيس اتحاد السلة يستقبل لجنة الحكام

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالجهد المميز والدور البارز الذي تطلع به لجنة الحكام باتحاد كرة السلة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء لجنة الحكام، بمناسبة إعادة تشكيل هذه اللجنة المهمة ضمن اللجان العاملة بالاتحاد.

وتتكون لجنة الحكام الجديدة من عبدالرضا قربان رئيسًا، ونائب الرئيس عبدالمهدي اكسيل والأعضاء ماجد عيسى وجابر عبدالله وفاضل غلوم.

وفي بداية اللقاء، رحّب سمو الشيخ عيسى بن علي برئيس وأعضاء لجنة الحكام، متمنيًّا لهم كل التوفيق والسداد، مؤكدًا سموه دور الحكام في إنجاح مسابقات الاتحاد والرغبة الجادة من جانب مجلس الإدارة في الرقي بالطواقم التحكيمية البحرينية والعمل على تطويرها بالصورة المنشودة.

وأعرب سموه عن فخر واعتزاز اتحاد السلة بما يحققه التحكيم البحريني من نجاحات على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات لها انعكاسات إيجابية على الأجيال المقبلة في سلك التحكيم.

واطلع سموه خلال اللقاء على آخر تحضيرات واستعدادات الحكام للموسم الجديد، حيث قدّم رئيس اللجنة عبدالرضا قربان لسموه شرحًا مفصلاً حول مراحل تحضيرات وتدريبات الحكام.

وأوضح سموه أن مجلس إدارة الاتحاد سيواصل دعمه لإنجاح دور وعمل لجنة الحكام التي تعتبر واحدة من أهم اللجان العاملة في الاتحاد.

من جانبه، ثمّن رئيس لجنة الحكام عبدالرضا قربان استقبال سمو رئيس الاتحاد، وأكد أن ما تجنيه طواقم حكام كرة السلة من ثمار الإنجازات، ما هو إلا امتداد لدعم ورعاية سموه لهذا الجانب ابان توليه منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، وما تكلّلها من خطوات رائدة لدعم هذا المجال الحيوي والمهم في المنظومة السلاوية.