+A
A-

التغيير.. تجربة لمدرسة جديدة

أكد رئيس نادي عالي حسين العالي أن تغيير مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة يعود إلى رؤية الجهاز الإداري للعبة بعد التعاقد مع المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد.

وأضاف العالي لـ “البلاد سبورت” أن مجلس إدارة النادي يكن كل التقدير والاحترام للمدرب محمود العابد والذي تمكن من تحقيق نتائج إيجابية لافتة في الموسم المنصرم ولكن القرار ليس عائدًا لإدارة النادي وإنما جهاز لعبة الكرة الطائرة.

وكان عالي بقيادة محمود العابد حقق نتائج تاريخية بحلوله في المركز الخامس في الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى.

وأوضح العالي أن النادي يقدر عاليًا الجهود التي بذلها العابد في الموسم الماضي وخلال المواسم التي قضاها مع الفريق وهو مدرب كفء ومعروف بإمكاناته وأخلاقه العالية ولم نر منه أي تقصير، ولكن التغيير ناتج من رغبة الإدارة في تغيير الفكر التدريبي وخوض مدرسة جديدة في عالم التدريب، موضحًا أن مجلس الإدارة لا يستطيع أن يفرض وجهة نظره على جهاز اللعبة باعتباره صاحب الاختصاص في تعيين الأجهزة الفنية.

وتمنى العالي للمدرب العابد التوفيق كما تمنى للمدرب الجديد فؤاد عبدالواحد التوفيق والنجاح مع طائرة الفخار وتحقيق تطلعات مجلس الإدارة ومنتسبي النادي وأبناء القرية في تحقيق نتائج إيجابية أفضل في الموسم القادم 2019/2020.