+A
A-

محافظ العاصمة يرعى معرض “التعليم والتدريب”

استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مكتبه الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض البحرين للتعليم والتدريب (ايدوكس 2019) والذي يقام تحت رعايته في مجمع سيتي سنتر خلال الفترة 13 إلى 15 يونيو 2019، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يربو على 20 ألف زائر من البحرين والدول المجاورة. وخلال اللقاء، استعرضت المدير التنفيذي للشركة المنظمة (Expressions PR & Events) أسيل المهندس، التحضيرات التي قامت بها للإعداد للمعرض والمعلومات عن العارضين والحملة الإعلامية للمعرض.

كما ذكرت أن مساحات المعرض تم حجزها بالكامل بمشاركة نخبة من الجامعات والمؤسسات التعليمية المعتمدة وتم وضع عدد من العارضين على قائمة الانتظار.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتنظيم المعرض المهم والذي يخدم شريحة كبيرة من الطلبة المقبلين على الدراسة الجامعية وطلبة الدراسات العليا والموظفين المهتمين بتطوير قدراتهم المهنية.

وأضاف “إن قطاع التعليم يتطور بشكل مستمر ومملكة البحرين هي الأولى في المنطقة لتقدم التعليم النظامي، واليوم تتنوع مؤسسات التعليم العالي والتدريب في تقديم مختلف التخصصات التي تواكب تطورات سوق العمل. إن محافظة العاصمة سباقة في التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لاحتضان ورعاية الفعاليات المميزة وذات الأثر الإيجابي في تطوير قدرات الشباب البحريني”.

يذكر أن معرض (ايدوكس 2019) ينظم للمرة الأولى وهو معرض مبتكر يركز بالشكل الأساسي على ضم الجامعات والمعاهد التدريبية المعتمدة في مكان واحد.