+A
A-

5 لاعبين يتأهلون للنزالات النهائية

تأهل 5 لاعبين من منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة للنزالات النهائية لبطولة أفريقيا المفتوحة في نسختها الثالثة، التي تقام منافساتها حاليًّا في جنوب أفريقيا، التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة في الفترة 22- 25 مايو بمدينة جوهانسبرغ.

وقد أسفرت نتائج الدور قبل النهائي عن فوز أربعة لاعبين من أصل ستة لاعبين من منتخبنا الوطني تأهلوا لهذه المرحلة من المنافسات، ففي منافسات وزن 56 كيلوجرامًا، فاز اللاعب منصور محمدوف على حساب اللاعب اللبناني خالد عرفه، فيما خسر اللاعب عبدالله اليعقوب من أمام اللاعب الجنوب الأفريقي جوليو بلاتجيس. وفي منافسات وزن 61 كيلوجرامًا، فاز اللاعب حمزه زريره على حساب اللاعب الجنوب أفريقي مزوا دلاميني، فيما خسر اللاعب عبدالله الزايد امام اللاعب الكاميروني نجونو فيكتور. وفي وزن 77 كيلوجرامًا، فاز اللاعب شاميل جمباتوف على حساب اللاعب الكاميروني مبونغ ريني وفي منافسات وزن 93 كيلوجرامًا، فاز محمد غازي على حساب اللاعب الكاميروني رينغو مايفير.

وبهذه النتائج، ينضم اللاعبون الأربعة المتأهلون للاعب شاميل غازي الذي تأهل مباشرة عن طريق القرعة للنزال النهائي في وزن 120 كيلوجرامًا.

ويشهد اليوم “السبت” إقامة النزالات النهائية في البطولة، حيث يلتقي اللاعب منصور محمدوف اللاعب الجنوب أفريقي جوليو بلاتجيس، ويلتقي اللاعب حمزه زريره اللاعب الكاميروني نجونو فيكتور، ويواجه اللاعب شاميل جمباتوف اللعب الجنوب أفريقي بيس نجوفاني، ويواجه اللاعب محمد غازي اللاعب التشيكي آدم كاراسيك ويلتقي اللاعب شاميل غازي اللاعب الكاميروني بيلومو ليون.