+A
A-

“الجسر” تحتفي بـ120 من أبناء الشهداء والأيتام

استضافت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أمس أبناء شهداء الواجب والأيتام بمملكة البحرين في حفل إفطار شاركت فيه المؤسسة الخيرية الملكية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية السنابل لرعاية الأيتام، وذلك انطلاقا من حرص واهتمام على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية تجاه الأطياف المختلفة بالمجتمع.

كما حضر الحفل الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والعقيد الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة والأمين العام للمؤسسة الملكية الخيرية مصطفى السيد الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وخالد الكوهجي إلى جانب عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين وعدد من مسؤولي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد. وتضمن حفل الإفطار تقديم عرض مرئي عن جسر الملك فهد وأهم الإنجازات المتحققة والدور الذي يقوم به الجسر اجتماعيا واقتصاديا لربط البلدين الشقيقين بعدها كرمت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المحتفى بهم بتقديم هدايا تشجيعية لهم. وأوضح المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد عماد المحيسن في كلمته أن تكريم الفئة الغالية علينا واستضافتهم في حفل الإفطار الرمضاني هو تجسيد للدور الذي تقوم به المؤسسة من واقع مسؤوليتها تجاه المجتمع.

وأضاف المحيسن أن التكريم يعتبر واجب على الجميع، وما قمنا به هو قليل في حقهم فهم يستحقون منا الكثير”.

وأكد المحيسن أن “المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ستأخذ زمام المبادرة في تفعيل الكثير من المبادرات الاجتماعية والإنسانية داخل منظومة الجسر وخارجه تماشيا مع قيمها الأساسية وبدعم من مجلس إدارتها، حيث بادرنا في الفترة القريبة الماضية بتوقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات الثنائية مع بعض الجهات المهتمة بالمسؤولية الاجتماعية وسنواصل ذلك مع الجهات الأخرى بالبلدين الشقيقتين، إضافة إلى قيام المؤسسة بتفعيل كثير من المبادرات الاستباقية”.

وأكد أن جميع هذه الفعاليات والمبادرات جاءت لتتماشى مع تعاليم شريعتنا السمحاء وقيمنا الاجتماعية بتوجيهات ودعم ولاة الأمر بالمملكتين.