+A
A-

ماضون قدمًا نحو مزيد من البناء والتطوير

أعرب محافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن اعتزازه بالتواصل مع المواطنين في إطار ما يربط أفراد المجتمع البحريني من أواصر متينة، تملؤها المحبة والتآخي والتعاضد والتحلي بروح المسؤولية تجاه بناء الوطن وتنميته وتقدمه، وقال سموه “أنظر إلى هذه اللقاءات الأخوية بعين التقدير البالغ وبروح الأسرة الواحدة التي يتصف بها المجتمع البحريني”.

جاء ذلك لدى زيارة سموه، مساء أمس لعدد من مجالس أهالي مدينة عيسى.

وعبّر سموه، عن إشادته بدور أبناء المحافظة الجنوبية الذين كانوا ولايزالون مثالا للمواطن الصالح في العطاء من خلال جهودهم التي يبذلونها من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

وأضاف سموه “إن لقاءنا بالمواطنين يؤكد تلاحمنا وترابطنا في البحرين، ويعكس حرصنا على متابعة شؤون المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بشكل مباشر، وإن هذه الزيارات لهي فرصة طيبة للتواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه إلى أن المحافظة ستمضي قدماً بعون الله تعالى في مسيرتها الرائدة نحو مزيد من البناء والتطوير من أجل رفعة الوطن وخير أبنائه وضمان مستقبل زاهر للأجيال القادمة في ظل ما يجمع أهلها من محبة وتعاون وترابط.

من جهتهم، عبر أهالي مدينة عيسى عن تقديرهم لللقاء الذي جمعهم بسموه والذي يعتبر تكريسا للنهج الأصيل القائم على التواصل الدائم، مؤكدين اعتزازهم الكبير بالعلاقة الوطيدة القائمة بين سمو المحافظ والأهالي والتي بنيت على أسس الانتماء والإخلاص لهذا الوطن، شاكرين سموه على ما يوليه من اهتمام وحرص مستمر على تلبية احتياجات ومتطلبات أهالي الجنوبية من خلال توجيهات سموه السديدة.