+A
A-

حملة رمضانية خيرية للأطفال المصابين بالسرطان

أطلق بنك البحرين الوطني مبادرته الرمضانية الخيرية للعام 2019 بتعاون مميز مع مبادرة “ابتسامة” لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.
وتعمل المبادرة في مجال تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لتخفيف معاناة الأطفال المصابين بمرض السرطان وعائلاتهم في مرحلة العلاج، عبر توفير حزمة متنوعة من الدعم والمساندة والرعاية. ويأتي التعاون بدعم من وزارة الصحة وسيمتد من 6 مايو 2019 ولغاية 31 ديسمبر 2019، ويهدف للمساعدة في توفير مصادر تمويل جديدة لمبادرة “ابتسامة” وللتوعية بالعمل المهم الذي تقوم به.  ولهذه الغاية، سيطلق بنك البحرين الوطني سلسلة حملات توعوية وتحفيزية واسعة الانتشار لتشجيع جميع أفراد المجتمع، خصوصا موظفي البنك والشبكة العريضة من الشركاء، على التبرع بالأموال مباشرةً في حساب “ابتسامة” المصرفي مع البنك (BH12 NBOB 0000 0099 660067).
وصرّحت وزيرة الصحة فائقة الصالح “نحن مسرورون بدعم التعاون المهم مع بنك البحرين الوطني ومبادرة ابتسامة، التي تلعب دور مهمًا للغاية في دعم الأطفال المصابين بالسرطان وعائلاتهم على مستوى المملكة”.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان - كريستوف دوراند “يعد الجانب الصحي عنصرا مهما في برنامج بنك البحرين الوطني للهبات والتبرعات، ومع الشركة الجديدة سنتخذ خطوة إضافية إلى الأمام نحو مضاعفة مساهمتنا في هذا المجال. نحن نشجع عامة الناس وشركائنا وموظفينا على التبرع بسخاء لمبادرة (ابتسامة) عبر الحساب المصرفي للجمعية مع البنك”.
وصرح رئيس مبادرة “ابتسامة” صباح الزياني “مع الدعم المالي الإضافي والوقت المستثمر من قبل المتطوعين من بنك البحرين الوطني عبر حملات التوعية، نأمل في تعزيز الموارد المالية والبشرية المتاحة لنا، حتى نتمكن من زيادة التسهيلات والرعاية التي نقدمها”.