+A
A-

أبوالفتح: تأكيد أهمية الشراكة المجتمعية بجوانب التوعية

وجه وكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح شركتي النظافة العاملتين في البلاد إلى مضاعفة الجهود خلال شهر رمضان المبارك؛ لضمان المحافظة على مستوى متقدم من النظافة في الشهر الفضيل.وشدد أبوالفتح على أهمية الاستفادة من تجارب السنوات الماضية خصوصا لجهة التغييرات الحاصلة في أوقات وكميات المخلفات وكذلك طريقة التعامل معها بما يضمن نظافة المواقع المختلفة، خصوصا المواقع الحيوية بالقرب من المساجد وأماكن التسوق.

جاء ذلك في لقاء الوكيل المدير التنفيذي لشركة أوربايسر للنظافة الإسباني لويس؛ للوقوف على استعدادات الشركة لمتابعة أعمال النظافة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد أبوالفتح بخدمات النظافة والتطور الحاصل في الخدمة ومستوى التعاون بين الشركتين والأجهزة التنفيذية في البلديات مشيرا إلى مبدأ الشراكة المجتمعية فيما يتعلق بجانب التوعية والإرشاد.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة وائل المبارك ومستشار شؤون البلديات بوب، إذ قدم المدير التنفيذي لشركة أوربايسر تفصيلا عن خطط الشركة للتعامل مع خدمات النظافة خلال الشهر الفضيل متطرقا إلى الاستعدادات العامة وأوقات العمل الموضوعة في الخطة.

وبحث الوكيل مع المدير التنفيذي استعدادات الشركة على مختلف المستويات لاستقبال شهر رمضان المبارك موجها شركات النظافة العاملة في البلاد إلى التعاون مع الأجهزة التنفيذية لأجل إنجاز الأعمال المطلوبة.

وأشار أبوالفتح إلى أن الوزارة مستمرة في العمل على تقديم خدمات نظافة متطورة، مؤكدا متابعة الأجهزة التنفيذية في البلديات، ومشددا على أهمية الجوانب التوعوية في تحفيز الشراكة المجتمعية للمحافظة على النظافة العامة.