+A
A-

بحث مشاريع الدعم الخليجي مع الإمارات

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط والوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة، إذ تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها على المستويات كافة.

وفي بداية الاجتماع رحب خلف بالشيخ سلطان آل نهيان، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مشيدًا بالمساعي التي يبذلها السفير في تطوير مستوى العلاقات بين المنامة وأبوظبي، كما أشاد وزير الأشغال بالجهود التي يقوم بها الشيخ سلطان بما يعزز العلاقات المتميزة والتواصل بين الشعبين الشقيقين.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من المشروعات التي تقوم وزارة الأشغال بتنفيذها من خلال برنامج الدعم الخليجي وتم التطرق إلى مراحل الإنجاز لكل مشروع.

من جانبه عبر السفير الإماراتي عن تقديره للمشاريع التي تقوم بتنفيذها وزارة الأشغال بما يخدم النهوض بالبنية التحتية في مملكة البحرين، متمنيًا للبحرين كل التقدم والتطور والرقي في ظل قيادة صاحب الجلالة عاهل البلاد والحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.