+A
A-

المحرق بطلاً لكأس المصرف الخليجي لكرة الصالات

توّج الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي، فريق المحرق بطلا لكأس المصرف لكرة الصالات بفوزه على الحد (٠/‏٥) في النهائي، بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

فعلى صالة مدينة خليفة الرياضية، نجح المحرق في كسب البطولة بجدارة واستحقاق على حساب الحد بـ 5 أهداف دون رد. وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المحرق بهدفين نظيفين.

وسجل أهداف المحرق: علي عبدالرسول (٣ أهداف)، علي صالح وحسين القصاب.

وبعد نهاية المباراة، توّج القصيبي فريق المحرق بالميداليات الذهبية وكأس المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات، كما تم تقليد لاعبي الحد الميداليات الفضية.

وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الصالات والشواطئ عارف المناعي شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم للعبة كرة الصالات.

كما أعرب المناعي عن شكره وتقديره إلى المصرف الخليجي التجاري لدعمه مسابقتي الدوري والكأس للموسم ٢٠١٨ - ‏٢٠١٩، مشيدا بتعاون ودعم الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي.

ولفت المناعي إلى أن مثل هذه المسابقات لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على مستوى المنتخبات الوطنية لكرة الصالات، مؤكدا دورها البارز في إثراء اللعبة والمساهمة في خلق أجواء تنافسية يبرز من خلالها العديد من المواهب.

وقال المناعي إن لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد البحريني لكرة القدم حريصة على تفعيل أنشطتها بما ينعكس إيجابا على مستوى منتخب الصالات، مشيرا إلى تميز منتخب الصالات في كأس آسيا ٢٠١٨ ووصوله إلى ربع النهائي.

إلى ذلك، تختتم اليوم الجمعة منافسات دوري المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية، بإقامة 4 مباريات. يلعب البديع مع قلالي عند 3 عصرا، سترة مع التضامن عند 4.30 عصرا، المالكية مع الحد 6.15 مساء، الشباب مع المحرق عند 8 مساء.

وسيشهد اليوم تتويج المحرق بطلا للدوري بعد حسمه اللقب، فيما يتنافس الشباب والحد على المركزين الثاني والثالث.