+A
A-

سمير إسماعيل يفوز بـ 50 ألف دولار

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز سمير عبد الحق إسماعيل بثالث جائزة كبرى لعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” والتي يبلغ قدرها 50,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصول 40 فائزاً على مبلغ 1,000 دولار لكلٍ منهم، كما ربح 60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة وهي: “نسائنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا” و”جزيل” و”فيفا” جوائز بقيمة 500 دولار أمريكي لكل منهم، وعليه فقد بلغ إجمالي عدد الفائزين 101 عميل لشهر مارس. وتم إجراء السحب بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وصرح نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين حسن بوعلي، قائلاً: “يسرنا أن نهنئ السيد سمير عبدالحق إسماعيل على فوزه بالجائزة النقدية الكبرى الثالثة ونشكره على مشاركته وثقته في حساب “لبشارة”، حيث أصبحت العلامة التجارية “لبشارة” واحدة من أفضل حسابات التوفير الاستثماري في المملكة”.

وعبر سمير عبدالحق إسماعيل عن سعادته بهذا الفوز المفاجئ قائلاً: “قمت باختيار بيتك-البحرين على وجه التحديد نظراً لتميّز الجوائز المقدمة بالإضافة لكونه يمنح عوائد شهرية مجزية. وإني أتطلع إلى الفوز مرة أخرى عن طريق زيادة مدة ومبلغ استثماري، كما أرغب بدعوة الجميع لفتح حساب لبشارة عبر منصة “جزيل” الإلكترونية ليُصبحوا من مجموعة الفائزين المحظوظين بشقة فاخرة”.

ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات. حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.