+A
A-

“سوليدرتي” تطلق أول “هاكثون للتأمين”

سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، أطلقت أول سلسلة هاكثون للتأمين في البحرين بالتعاون مع جامعة البحرين تحت مسمى Insurathon. وقد شارك في هذه الفعالية أكثر من 150 طالبًا من مختلف التخصصات العلمية.

وافتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لسوليدرتي البحرين جواد محمد وتضمنت شرحا لبرنامج الـ Insurathon متناولاً أهم التحديات التي يواجهها قطاع التأمين في مملكة البحرين وفي العالم ككل.

وشملت الفعالية العديد من ورش العمل والجلسات التوجيهية للطلبة المشاركين، وقد قام الطلبة المشاركون بطرح أفكارهم وحلولهم المبتكرة للجنة التحكيم، التي تتضمن عددًا من كبار المسؤولين من سوليدرتي وجامعة البحرين.

وصرح الرئيس التنفيذي لسوليدرتي البحرين جواد محمد “نحن سعداء وفخورون بنجاح أول هاكثون للتأمين في البحرين وبعدد وجودة الحلول المبتكرة والمطروحة من قبل طلبة الجامعة.

كما أضاف: “إن الهدف الرئيسي لهاكاثون سوليدرتي هو الأخذ بزمام الريادة في التحول الرقمي بقطاع التأمين في مملكة البحرين وتوجيه الطلاب نحو استكشاف و تنمية مهاراتهم وطرق توظيفها من خلال الوسائل الرقمية الحديثة”.