+A
A-

35 مليون دولار استثمار “الهرم” بفرع السلمانية

أعلنت مجموعة الهرم للاستيراد والتصدير السعودية عن قرب افتتاح ثالث مشاريعها التجارية في البحرين في منطقة السلمانية، وذلك خلال الأسبوع الأول من مايو المقبل في مجمع مركز الهرم التجاري مؤكدة توظيف 40 من البحرينيين من الجنسين.

وتعتبر المجموعة من أكبر الشركات السعودية وتستحوذ 60 % من قطاع تجزئة الملابس في السعودية.وقالت الشركة إنه وبعد نجاح فرعيها في مجمع أتوريام التجاري الحديث في الجنبية وفرع الهرم في المعامير، فقد قررت افتتاح الفرع الثالث حسب خطة التوسع التي وضعتها الشركة معبرة عن سعادة الإدارة لافتتاح فرعها الثالث في منطقة استراتيجية من السلمانية قرب مجمع السلمانية الطبي، وذلك في مجمع حصري لمركز الهرم وزيادة استثماراتها في البحرين إلى 150 مليون دولار”.

وأضافت إدارة الشركة في بيانها صحافي أمس التزامها بتوظيف وتدريب الكادر البحريني حيث تم حاليًّا توظيف 40 بحرينيًّا في فرعها الثالث مؤملة أن يصل العدد إلى أكثر من 200 بعد اكتمال كافة الفروع حسب خطة التوسع انطلاقًا من التزامها بمسئولياتها الاجتماعية تجاه البحرين الشقيقة”.

يذكر أن مجمع الهرم الجديد يقع في منطقة السلمانية في مساحة قدرها 10 آلاف متر مربع ويضم العديد من المرافق والتسهيلات للعملاء مثل المقاهي ومحلات المأكولات والمشروبات وساحة ألعاب للأطفال وغيرها.