+A
A-

هيفاء تنصح الفتيات بتقليل المكياج قبل رمضان

سخرت الفنانة هيفاء حسين، من الفتيات والسيدات اللاتي يستخدمن مستحضرات التجميل بشكل كبير في حياتهم اليومية، واستعدادهم لاستقبال شهر رمضان دون استخدام المكياج.

وشاركت “هيفاء” جمهورها، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، بصور لدمية صغيرة، تظهر بشكلين مختلفين أحدهما بمساحيق التجميل وأخرى بدونها، وأعلاها تعليق “قريبا في رمضان”، وجهت من خلالها رسالة للفتيات المفرطات في استخدام المكياج.

وعلقت هيفاء حسين على الصورة وقالت: “الحمد لله أني متعودة ما أحط مكياج وايد، ولا رموش جان صار شكلي جذي في رمضان”، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أكدوا أن سر نجاحها يكمن في طبيعتها.

وشاركت النجمة هيفاء حسين جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستغرام”، بصورة لنجلها وجهت من خلالها نصائح مهمة له لكي يعيش حياة ناجحة أكثر سعادة.

وعلقت “هيفاء” على صورة نجلها وقالت: “ابني العزيز.. جاهد لنيل العلم، أحب بدون أي شروط، تحلى بالعطاء، احترم دائما قل من فضلك وشكرًا، اعمل بشغف”، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بنصائحها والتي تقدم للمجتمعات إنسان بمعني الكلمة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء حسين، كان مسلسل “العذراء”، الذي يشارك في بطولته كل من شجون الهاجري، وعبد الله الطليحي، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وهو من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص. وشاركت “هيفاء” في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “الخطايا العشر”، وشاركها بطولته مجموعة من نجوم البحرين والخليج، قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبد الله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري.

وردا على سؤال حول دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الثقافة والفنون بالعالم العربي، قالت: “السوشيال ميديا” شيء إيجابي في حياتنا ولكن لها بعض السلبيات والمخاطر خصوصا على الأطفال وصغار السن الذين لا يعون مدى خطورتها، وبعض تلك المواقع والوسائل تركت آثارا سلبية على الحركة الثقافية نظرا لاستخدامها بشكل خاطئ. وعن تطورات المشهد الثقافي والمسرحي في دول الخليج، أكدت حسين ان المهرجانات المسرحية الخليجية تشهد تطورا في الاهتمام بالأعمال الثقافية والتراثية، وانه في كل عام هناك عملان او 3 تتناول التراث الخليجي، موضحة ان هناك تراجعا كبيرا في مستوى الكتابة والتأليف في الوطن العربي، والتركيز ينصب على الاهتمام بالكمية لا بالنوعية. وتابعت: نعاني من قلة الحرفية في الكتابة وربط المشاهد بطريقة تحافظ على جذب اهتمام جمهور المشاهدين حتى نهاية العمل الفني، مستدركة: جيل الشباب من المؤلفين والكتاب بحاجة الى المزيد من القراءة والاطلاع حتى يتمكنوا من الإتقان في كتابة السيناريوهات والنصوص، مطالبة كبار المؤلفين بعمل ورشة مكثفة لنقل خبراتهم وتجاربهم للوجوه الشابة وصقل مهاراتهم.

ومؤخرا أعرب المخرج البحريني محمد القفاص عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة هيفاء حسين من خلال مسلسل “العذراء”. ونشر “القفاص” صورة لهيفاء حسين، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “لقاؤنا الأول، منذ سنوات طويلة أرغب في مشاركتي بمسلسل ولكن في كل مرة أطلبها يحدث أمر يغير ذلك اللقاء”. وأضاف: “أحمد الله أننا الآن نلتقي في مسلسلنا (العذراء)، بدور (ضحى)، وهو مختلف وهذا الذي تمنيته دائما وسعيت لإنجازه.. هيفاء حسين نجمة مميزة في فنها وفي تعاملها وهي مكسب من مكاسب مسلسلنا هي وبقية النجوم كل في موقعه”.