+A
A-

البحرين تهنئ رئيس جمهورية القمر بمناسبة إعادة انتخابه

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة لرئيس جمهورية القمر المتحدة الشقيقة عثمان غزالي؛ وذلك بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وقد أعرب جلالته في برقيته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بالتوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، ولشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا جلالته بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة للرئيس عثمان غزالي؛ وذلك بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وقد أعرب سموه في البرقية عن خالص التهاني وأطيب التمنيات له بالتوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، ولشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

إلى ذلك، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة لرئيس جمهورية القمر المتحدة الشقيقة وذلك بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة. وقد أعرب سموه في البرقية عن خالص التهاني وأطيب التمنيات له بالتوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، ولشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.