+A
A-

إنفينيتي Q50 وQX60 الأفضل قيمة

أعلنت إنفينيتي عن حصول طرازين من سيارات إنفينيتي على جائزة Vincentric لأفضل قيمة في أميركا للعام 2019. وحازت سيارة السيدان الرياضية Q50 على جائزة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم الفاخرة (الفارهة)، وكانت سيارة إنفينيتي QX60 للعام 2019 قد فازت ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة/‏ كروس أوفر للعام الثالث على التوالي.

وبالنسبة لمقياس “فنسنتريك” فهو يعتمد على قياس كلفة الملكية باستخدام ثمانية عوامل مختلفة هي: الاستهلاك، الرسوم والضرائب، التمويل، الوقود، التأمين، الصيانة، كلفة السيارة البديلة، والإصلاحات.

وباستخدام نموذج إحصائي، حددت “فنسنتريك” الفائزين بجائزة أفضل قيمة في أميركا من خلال قياس المركبات التي يتوقع أن تكون تكاليف ملكيتها أقل قطاع السوق والسعر. تم تقييم أكثر من 3000 مركبة باستخدام فترات الأميال السنوية المقطوعة والتأمين. وكأحد أبرز سيارات إنفينيتي والأكثر مبيعا، تقدم سيارة سيدان Q50 الرياضية تجربة قيادة ممتعة مع مجموعة متنوعة من خيارات قوة المحرك المبتكرة، بما في ذلك محرك VR بسعة 3.0 ليترات V6 ثنائي التوربو، والذي تم تسميته في قائمة أفضل 10 محركات في العالم لمدة سنتين متتاليتين. كما توفر سيارات إنفينيتي Q50 أيضا ميزات سلامة وأمان متطورة جدا، على سبيل المثال التقنية الأولى في العالم المتمثلة في التحذير من الاصطدام الأمامي المتوقع، نظام شاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة، نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي. وصممت إنفينيتي QX60 السيارة العائلية ذات الأداء المرتفع مفهوم السيارات الهجينة الراقية بعناية من الداخل والخارج. وتأتي الثلاث صفوف من المقاعد، لتعطي مساحة للمقصورة الداخلية، لتتماشى مع احتياجات العملاء. وزودت جميع طرازات QX60 بتقنية رائعة صممت خصيصا للعائلات وهي تحذير الباب الخلفي.