+A
A-

أتمنى وحدة في إسكان البلاد القديم

نحن من سكان البلاد القديم لأكثر من 17 عاما، وتأخر استحقاق زوجي في الحصول على وحدة سكنية لفترة طويلة دامت 26 سنة. كل ما تمنيته هو الحصول على وحدة في إسكان البلاد القديم، ولكن أخيرًا وافقت وزارة الإسكان على استحقاقنا لوحدة سكنية في مدينة سلمان، التي لا تلبي مطلبنا؛ نظرا لحالة زوجي المرضية التي تستدعي بشكل دائم العلاج في مستشفى السلمانية الطبي؛ لأنه كبير في السن ويعاني من أمراض عدة، الكلى والضغط والسكري والدسك، كما يعد زوجي معاقًا بصريًا ويحتاج لمراجعة المستشفى بشكل يومي وأحيانًا لأكثر من مرة في اليوم.

كان المشروع قريبًا للمستشفى والمستوصف، حيث استطيع الذهاب معه مشيًا وأحيانًا ينقل بواسطة الإسعاف ليلًا. والآن يحتاج زوجي إلى غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع ولمدة 4 ساعات، وقرر الأطباء احتياجه إلى عملية القسطرة في المستشفى العسكري، وهو لا يحتمل المسافات البعيدة في السيارة؛ بسبب حالته الصحية.

إسكان البلاد القديم هو الأقرب لي مع وجود أهلي في المنطقة، حيث بقيت وحدات لم توزع من الدفعة الأولى مع بناء وحدات سكنية جديدة إضافية، لذا أتمنى النظر في موضوعي ومنحي هذا المطلب في حدود العاصمة قريبًا من المستشفى؛ ليكون الأمر ميسرًا بإذن الله تعالى، وكل أملي في نيل هذا المطلب، الذي سيكون له الأثر البالغ في التيسير على عائلتي ومراعاة احتياجات زوجي، الذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأملنا بعد الله عز وجل في سعيكم المشكور لما أنتم عليه وتذليل العقبات التي يواجهها المواطن ودمتم محروسين.

 

البيانات لدى المحرر