+A
A-

هل يذيق النجمة المحرق الخسارة الأولى ؟

لم يتذوق المحرق طعم الخسارة في تسع مواجهات متتالية بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وهو ما يحفز النجمة اليوم السبت للإطاحة به، عندما يلتقيان الساعة 7:30 مساء ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في واحدة من أقوى مواجهات الدوري وبين اثنين من قطبي اللعبة في المملكة، فيما يسعى داركليب لعبور محطة عالي في المواجهة الثانية التي ستقام الساعة 6 مساء اليوم على نفس الصالة.

مواجهة الثأر والصدارة

في مواجهة المحرق والنجمة يسعى الأول بقيادة المدرب المحلي محمد المرباطي للمحافظة على سجله خاليًا من الهزائم ليواصل البقاء في قمة الترتيب بـ 27 نقطة من 9 انتصارات متتالية.

العملاق فاضل عباس يشكل مصدر القوة الأساسي في الهجوم سواء من مركز4 أو المنطقة الخلفية بمركزي 1 و6 وإرسالاته القوية، ويبرز كذلك المحترف البورتوريكي جاكسون ريفيرا بفاعليته الهجومية في مركز4، ومتى ما كانت الكرة الأولى مستقرة بوجود الليبرو بدر ناصر أو مجيد كاظم فإن ذلك سيسهل مهمة صانع الألعاب محمود العافية في تسريع اللعب حيث يوجد حسن الشاخوري وراشد أحمد في الارتكاز، كما يعول الفريق على الشاب حسن الحداد بقوته الهجومية من مركز2.

النجمة بقيادة المدرب المحلي مشعل تركي يملك في رصيده 21 نقطة من 8 انتصارات وخسارة واحدة من المحرق بنتيجة 3/1 في القسم الأول ويحتل المركز الثاني في الترتيب، ويملك الفريق العديد من أوراق اللعب الرابحة في مقدمتهم المحترف البرازيلي ماتيوس بمركز 2 المعروف بضرباته الساحقة، مع وجود يوسف خالد ومحمود عبدالواحد بمركز4، فيما يمثل لاعبا الارتكاز حسن جعفر وحسين الجشي قوة ضاربة في تشكيل حوائط الصد والهجوم السريع، مع وجود صانع الألعاب المتمكن عماد عبدالله أو الزج بلاعب الخبرة في ذات المركز حسين المتروك، مع وجود الليبرو صادق هرونة.

تكرار الانتصار

في المواجهة الثانية يتطلع داركليب لتكرار انتصاره على عالي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3/0 في القسم الأول، والمعطيات ترشح كفة “العنيد” لتحقيق الفوز.

داركليب بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو يملك في رصيده 20 نقطة من 6 انتصارات و3 هزائم وضعته في المركز الثالث، ولدى الفريق أطراف هجومية بارزة تتمثل في محمد يعقوب (مركز4) وعلي ابراهيم (مركز2) مع تميز الفريق باستقرار الكرة الأولى وقوة الإرسالات.

أما عالي بقيادة المدرب الوطني محمود العابد فإنه يملك في رصيده 10 نقاط من 3 انتصارات و6 هزائم في المركز الخامس متقدما على النصر صاحب المركز السادس وهي نتيجة رائعة للفريق الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، ويعول الفريق على خبرة المحترف “إداواردو” مع حسن عقيل في مركز4 وأحمد عيسى بمركز2.