+A
A-

“البحرين الوطني” يدعم برامج “إنجاز”

دعماً لتعزيز دور الشباب الواعد في التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، قدم بنك البحرين الوطني دعماً لتمويل برامج إنجاز البحرين. حيث تم تسليم شيك الدعم من قبل الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني دانه بوحجي، إلى المديرة التنفيذية لشركة إنجاز البحرين هناء سرواني.

في هذه المناسبة أعربت سرواني عن امتنانها قائلة: “نود أن نعرب عن امتناننا للدعم المستمر الذي يقدمه لنا بنك البحرين الوطني. نحن شاكرين لكرمهم الذي سيساهم في توفير المزيد من البرامج التي ستنعكس إيجابا على حياة شريحة عريضة من الشباب البحريني. كما نود أن نشكر مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني على ثقتهم الدائمة وإيمانهم بإنجاز “.

من جانبها صرحت بوحجي قائلة: “تماشياً مع التزام بنك البحرين الوطني بالمشاركة مع مختلف شرائح المجتمع ودعمها، فإننا نفخر باستمرارية تواصلنا مع مؤسسة إنجاز.

لا يزال الاستثمار في تطوير وتعليم الشباب يشكل أولوية بالنسبة للبنك وأحد الركائز الأساسية لإستراتيجية المشاركة المجتمعية.

فشبابنا هم من الأسس الحيوية في عملية التطوير المستمرة لمملكة البحرين، ونحن واثقون من أن البرامج والتدريب المقدمان من إنجاز سيساعدان على ضمان استعداد الشباب لدخول سوق العمل لتحقيق النجاح والمساهمة في استمرار تنويع ونمو الاقتصاد بالمملكة”.