+A
A-

“بيتك تكافل”... خصومات على خدمات التأمين

تشارك شركة بيتك للتأمين التكافلي في معرض “Auto Works” الذي انطلق في أرض المعارض الخميس 17 يناير ويستمر إلى اليوم 19 يناير. ويختص المعرض الذي يتمتع بصفة دولية، بخدمات وقطع غيار السيارات، وتقدم “بيتك تكافل” خصومات مميزة على خدماتها ومنتجاتها التأمينية في فترة المعرض.

وتستقبل “بيتك تكافل” عملاءها من زوار المعرض في جناح خاص، إذ سيقوم فريق “بيتك تكافل” بعرض خدمات ومنتجات الشركة في مجال تأمين السيارات على السيارات والمزايا العديدة التي يحملها كل منتج وما تنفرد به خدمات الشركة من خصائص منافسة تناسب مختلف شرائح العملاء.

وتستهدف “بيتك تكافل” من خلال وجودها في المعرض تعزيز الانتشار والحضور لتصبح أقرب إلى عملائها، وكذلك للتعرف على المتطلبات والاحتياجات التي يطرحها العميل ودراسة آرائهم ومقترحاتهم والعمل على توفيرها وتطبيقها للوصول إلى أعلى المعايير في خدمة العميل.

ويضم معرض “Auto Works” العديد من الشركات، ويستقطب عددا كبيرا من الزوار الذين سوف يستمتعون بالعروض المميزة، ومشاهدة السيارات والدراجات النارية النادرة والمعدلة، والمشاركة في العديد من المسابقات والبرامج التشجيعية المتخصصة في مجال السيارات وخدماتها.