+A
A-

أفنيو وفيتوريا للدور قبل النهائي

أضاف فيتوريا ثلاث نقاط جديدة ضمنت له الصدارة مناصفة مع فريق سوكر أفنيو في المجموعة A ببطولة أبوصيبع السنوية 32 لكرة القدم.

ففي المواجهة الأولى التقى فيتوريا متصدر المجموعة بـ 6 نقاط مع فريق تايلوس 3 نقاط. وهز خلالها المتصدر شباك خصمه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل للفائز ضياء هاشم (هاتريك)، وفاضل عباس التاجر، فيما سجل للخاسر حسن جمعة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها رافق فريق سوكر أفنيو فريق فيتوريا للدور قبل النهائي عندما التقى فريق سوكر افنيو برصيد 6 نقاط مع فريق الصغير للعقارات من دون رصيد من النقاط. واستطاع فريق سوكر افنيو من إضافة النقطة رقم 9 ليضمن مقغده في قبل النهائي في هذه الدورة بعد أن استطاع ان يتفوق على خصمه 7 أهداف سجلها عبدالحسين حبيب (هدفين)، وبدر المنصور (هدفين)، وكل من جمال محمود، وسيدهاشم حسين (هدفا)، وسيد محمد عبد الله (بالخطأ في مرماه) مقابل هدف وحيد للفريق الخاسر سجله علي سعيد القاسم، والذي حصل على أفضل لاعب في المباراة.

وبهذه النتائج ستكون الجولة الأخيرة، والتي يلتقي بها فيتوريا في مواجهة سوكر أفنيو لقاء الصدارة والوصافة، حيث يحاول كل فريق أن يتجنب في الدور قبل النهائي فريق المنيوم المنار أحد الفرق المرشحه وبقوة للظفر بلقب البطولة.