+A
A-

الدوسري مقيمًّا للحكام بكأس زايد

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم، مهمة تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي النصر السعودي ومولودية الجزائر الجزائري، ضمن ذهاب دور ال 16 من كأس زايد للأندية الأبطال، إلى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو لجنة الحكام بالاتحاد العربي خليفة الدوسري.

وكلف الاتحاد العربي لكرة القدم، خليفة الدوسري، لتقييم طاقم التحكيم المغربي الدولي الذي سيدير المباراة المهمة، والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الجاري على استاد فيصل بن فهد في العاصمة السعودية- الرياض.

وسيشرف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم خليفة الدوسري على تقييم طاقم التحكيم الذي يتكون من حكم الساحة رضوان جيد، والمساعد الأول هشام أيت عبو، والمساعد الثاني يحيى النوالي، بالإضافة إلى الحكم الرابع سمير كزاز.

ويعتبر التكليف الصادر من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري، تأكيدا واستمرارا للنجاحات المتواصلة التي يحققها التحكيم البحريني في التواجد بمختلف البطولات، وذلك عبر كوادرها المميزة التي تحظى بثقة كبيرة في الأوساط المحلية والإقليمية والقارية والدولية، بفضل أدائها وكفائتها العالية.