+A
A-

الحمر: مبادرات لتحسين جودة الخدمات الإسكانية

عقد وزير الإسكان باسم الحمر اجتماع عمل موسع بحضور وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة والوكلاء المساعدين ومديري الإدارات، وذلك لمتابعة مستجدات المشاريع والخدمات الإسكانية، والوقوف على نسب الإنجاز التي حققتها الوزارة في ما ورد من التزامات إسكانية في برنامج عمل الحكومة الحالي.

واستعرض الوزير مع كبار المسؤولين بالوزارة مراحل العمل في مشاريع مدن البحرين الجديدة، لاسيما مدينة خليفة ومدينة شرق الحد إضافة إلى مشروع الرملي، إذ أكد الوزير ضرورة الاستمرار في تسريع وتيرة الإنجاز في المراحل كافة؛ سعياً إلى سرعة تلبية الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار.

وأردف الحمر أن ما تحقق من نسب إنجاز مرتفعة في جميع مشاريع المدن الجديدة والمدرجة ضمن برنامج عمل الحكومة الحالي يترجم الرعاية الملكية السامية للملف الإسكاني، وحرص الحكومة على تذليل التحديات كافة، مما أسهم في توزيع آلاف الوحدات السكنية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وقال الوزير ان المرحلة المقبلة من العمل الإسكاني تتطلب ضرورة تكثيف الجهود والسعي نحو تبني جميع الإدارات لمبادرات جديدة تسهم في تحسين بيئة العمل داخل الوزارة، في إطار رؤية نشر ثقافة التميز، وسعياً نحو تقديم أعلى جودة ممكنة من الخدمات الإسكانية للمواطنين.