+A
A-

النجمة يسعى لمواجهة النصر الإماراتي وديًا

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة لإقامة معسكر تدريبي قصير في دولة الإمارات العربية المتحدة، يخوض من خلاله مباراة ودية وحيدة أمام فريق نادي النصر الإماراتي.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة حمد سلمان إن مصير إقامة المعسكر القصير المتضمن للمباراة الودية لم يتأكد حتى الآن، خاصة مع قرب عيد الأضحى المبارك وما يتضمنه السفر من إجراءات تتعلق بتأشيرة الدخول للمحترفين وغيرها، متوقعا أن تتضح الصورة النهائية خلال الأيام اللاحقة.

ويسعى النجماويون لتحضير الفريق للموسم الرياضي الجديد 2018/2019، والذي يهدفون من خلاله إلى الظهور بشكل مميز، واستكمال المشوار الناجح الذي ظهر عليه الفريق الموسم الماضي.

وخاض الفريق النجماوي حتى الآن 3 مباريات ودية، إذ تعادل مع البحرين، وفاز على البسيتين 3-0، كما خاض أمس مباراة ثالثة أمام فريق قلالي.

يأتي ذلك وسط تواصل التحضيرات النجماوية تحت قيادة المدرب التونسي فتحي العبيدي، والذي تعاقدت معه الإدارة للموسم الجديد.

وسبق للعبيدي أن عمل في مملكة البحرين رفقة الفريق الأول للنادي الأهلي.

وأقدمت إدارة النجمة على العديد من الخطوات عبر استقطاب محترفين جديدين وهما السنغالي درامي والسوري مؤيد خولي، كما أبرمت تعاقدات محلية مع عدد من اللاعبين كحسن الشيخ، علي منير وعبدالله الدوسري، في حين أعارت نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المدافع سيد مهدي باقر إلى نادي النصر الكويتي.

يشار إلى أن نادي النجمة قدم أداء لافتا الموسم الماضي 2017-2018، إذ استطاع الفريق التتويج بلقب كأس جلالة الملك، بالإضافة إلى إحراز وصافة الدوري.