+A
A-

رئيس “الريم” للمواشي: ضخ 5 آلاف رأس من المواشي الحية بـ 45 دينارًا للرأس

كشف رئيس مجلس إدارة شركة الريم للمواشي رجل الأعمال محمد العصفور عن توفير الشركة ما يقرب من 5 آلاف رأس من المواشي الحية استعدادا لعيد الأضحى المبارك، لافتًا أن شركة الريم عملت خلال الفترة الماضية علي تنويع مصادرها الاستيرادية لضخ كميات متنوعة من لحوم المواشي لتغطية الطلب المتزايد عليها خلال عيد الأضحى مع الحفاظ على نفس أسعار البيع التي تم اعتمادها خلال السنوات الماضية والمتمثلة في 45 دينارًا لرؤوس الأغنام الحية.

وأضاف أن الشركة تعتزم مواصلة توفير الأضاحي لوضعها بين أيادي المستهلك البحريني حتى يشتري أضحيته في أفضل الظروف وفي مناخ من الشفافية، وما على المواطن البحريني سواء التحلي بالسلوك الاستهلاكي الرشيد ولا يخضع لمضاربات ما يعرف بالوسطاء. وأردف أن زيادة كميات المواشي المطروحة بالأسواق بفضل تسهيلات أذونات الاستيراد من قبل وكالة الزراعة والثروة البحرية، مما سيسهم في السيطرة على الأسعار ويقضي تماما على زيادتها غير المبررة التي كنا نشهدها من قبل.

وأوضح أن شركة الريم وضعت ضمن خططها تخفيض هوامش الربح للحد من ارتفاع الأسعار وبهدف إسراع وتيرة دوران رأس المال بصورة أسرع من خلال إنزال كميات أكبر للأسواق، مما يعوض أثر خفض هامش الربح، منوهًا بأن سوق اللحوم أصبح متحررًا ولا يوجد أحد يستطيع التحكم في الأسعار، لذا نحن قادرون على الاستمرار في توحيد سعر اللحوم في كافة أسواق المملكة.