+A
A-

“الجنوبية” تنظم زيارات لطلاب المعسكر الصيفي

 في إطار حرص محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية نظمت المحافظة الجنوبية بالتعاون مع الأكاديمية الملكية للشرطة، برنامج زيارات ميدانية لطلبة المعسكر الصيفي العاشر الذي تنظمه الأكاديمية هذا العام بالتعاون مع صندوق العمل “تمكين”، وشملت زيارة لدار النفط التابع لشركة نفط البحرين “بابكو”.

وذكرت المحافظة الجنوبية أن هذا البرنامج يأتي في إطار ما تقوم به في تعزيز دورها الرائد في الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات في المجتمع.

وبهذه المناسبة، أشادت مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع فاطمة الغتم بالجهود التي تبذلها الأكاديمية الملكية للشرطة في تعزيز المواطنة وروح الانتماء وغرس قيم المسؤولية والالتزام لدى الشباب والناشئة وبما يعود بالفائدة عليهم.

وأضافت أن المحافظة الجنوبية تسعى من خلال شراكاتها المجتمعية إلى إيجاد البرامج الهادفة إلى صقل مدارك الشباب والناشئة بما يحقق لهم الفائدة ويؤهلهم لممارسة أدوارهم لما فيه خير الوطن والبلاد، مشيدة بإسهامات مختلف الجهات ومنها صندوق العمل “تمكين”.

واطلع الطلبة خلال زيارتهم لدار النفط التابع لشركة نفط البحرين “بابكو” على تاريخ استكشاف النفط في البحرين وأبرز المحطات التاريخية التي شهدتها الشركة.