+A
A-

بوخماس لـ “البلاد”: أهالي أم الحصم يشكرون سمو رئيس الوزراء

سموه حريص على أن يكون المواطن محور برنامج الحكومة

الأهالي يستبشرون الخير عندما يحملون مطالبهم لسمو الأمير

مشروع أم الحصم الإسكاني يختصر طابور انتظار الطلبات

الاهتمام الأبوي من سموه يجعل أم الحصم تعيش أجمل أيامها

 

نقل النائب السابق حسن بوخماس عبر “البلاد” أسمى آيات الشكر والتقدير من أهالي أم الحصم لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ على إصدار توجيهاته السامية بجلسة مجلس الوزراء يوم أمس بتكليف اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية لدراسة مواقع لإقامة مشاريع إسكانية تخدم 15 قرية ومنطقة ومن بينها أم الحصم.

ورفع النائب السابق بوخماس امتنان أهالي أم الحصم للمقام السامي، وعلى حرص سموه لأن يكون المواطن وأسرته المحور الأساس ببرنامج عمل الحكومة خصوصا القطاعات الخدمية، ولاسيما أن هذا التوجيه السامي جاء بعد يوم من نشر صحيفة “البلاد” تغطية ميدانية بمرافقة النائب السابق للمنطقة، ولفت الأنظار لحجم المشكلة الإسكانية والحلول المقترحة لها.

وأكد بوخماس أن الأهالي يستبشرون الخير دائما عندما يحملون مطالبهم واحتياجاتهم لتكون تحت نظر سمو رئيس الوزراء؛ لأنه رجل دولة حريص على استدامة الخير والرفاه للمواطنين من جميع المناطق. وتفاءل بوخماس بقرار مجلس الوزراء بأن يسهم مشروع استملاك قطعة الأرض بأم الحصم في اختصار طابور الانتظار للحصول على بيت العمر، ومقدرا جهود وزير الإسكان باسم الحمر، الذي يعمل بجهد وحرص من أجل الوفاء بالتوجيهات الملكية لتأمين السكن اللائق.

وذكر أن أم الحصم تعيش اليوم أحد أجمل أيامها عندما تنال الاهتمام الأبوي من سمو رئيس الوزراء الذي يجد بهذه المنطقة ذاكرة للبحرين ورجالاتها المخلصين الذين عاهدوا الوطن وقيادته أن يكونوا عونا وسندا من أجل حاضر مستقر ومستقبل مزدهر.