+A
A-

محافظ العاصمة: ضرورة النهوض باستخدام مواقع التواصل

 أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ضرورة تعزيز النهوض بواقع استخدام مواقع الإعلام الاجتماعي في البحرين، لإبراز مدى التطور والازدهار الذي تشهده المملكة على مختلف الأصعدة، إضافة إلى دعم محتوى هذه المواقع بكل ما هو إيجابي ومفيد.جاء ذلك لدى رعايته فعالية احتفال مملكة البحرين بـ “اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي” التي نظمها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للعام الثامن على التوالي.

وأكد المحافظ أهمية هذه الاحتفالية في وضع البحرين على الخريطة العالمية للإعلام الاجتماعي، مشيدا بالجهود التي يبذلها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي في ترسيخ ثقافة الاستخدام الأمثل لمواقع الإعلام الاجتماعي لدى كثير من الشرائح من الأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين.

بدوره، أكد رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار أهمية مشاركة مملكة البحرين في اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي الذي تحتفل به مئات المدن حول العالم، لما لذلك من أهمية وضع البحرين على خريطة الإعلام الاجتماعي العالمية.

وقال إن الاحتفالية تأتي في إطار حرص النادي على إقامة فعاليات محلية وإقليمية وعالمية على مدار العام بما يسهم في ان يجعل النادي البحريني موطنا لصناعة الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط.

وأردف في كلمة له خلال الحفل شاكراً المحافظ على رعايته السنوية، بأن تكريم الأعضاء والشركاء الذين يفوق عددهم عن المائة إنما يأتي جريا على عادة النادي في تكريم مهنيي مواقع الإعلام الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي.

وفي هذا الإطار أعرب سبكار عن شكره لكل أعضاء النادي وأصدقائه وشركائه الذين يسهمون في نجاح فعالياته وتحقيقها الهدف المنشود، من خلال الاستخدام الأمثل للإعلام الاجتماعي في التعليم والتدريب والتثقيف، وخص بالشكر شركة دايم العالمية على دعمها المستمر لفعاليات النادي الهادفة إلى نشر أساليب الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي في البحرين.