+A
A-

“بيتك” يمول إنشاء مبان في “ابن خلدون الوطنية”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) إنشاء مبان جديدة بمدرسة ابن خلدون الوطنية. جاء ذلك في أعقاب توقيع اتفاقية تمويل بين بيت التمويل الكويتي (البحرين) ومدرسة ابن خلدون الوطنية يوم الأحد الموافق 27 مايو 2018، بحضور رئيس مجلس الأمناء بمدرسة ابن خلدون الوطنية فاروق المؤيد والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبد الحكيم الخياط.

كما حضر التوقيع من جانب بيت التمويل الكويتي (البحرين) المدير التنفيذي يوسف الحمادي، ومحمود آل محمود ومحمد الصباغ من إدارة تمويل الشركات، وحضره من جانب مدرسة ابن خلدون الوطنية كلٌ من فريدة عبد الرحمن المؤيد رئيس مجلس الإدارة، وفؤاد تقي نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المدرسة كمال عبد النور.

وقال المؤيد: “تستمر المدرسة في تطوير منشآتها ومرافقها باستمرار وذلك منذ تدشينها قبل 35 عامًا حتى اليوم. ومن هذا المنطلق، فإنه يُسعدنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين لنستكمل تلك المسيرة، كما إننا نثمن دعم بيت التمويل الكويتي ونتقدم لهم بالشكر والتقدير. وبالإضافة إلى اتفاقيتنا مع البنك، فقد تم توقيع عقد إنشاء المباني مع مؤسسة صلاح الدين للاستشارات الهندسية”.

ومن جانبه، صرح الخياط: “يأتي توقيعنا لاتفاقية تمويل إنشاء مباني جديدة بمدرسة ابن خلدون الوطنية في إطار سعينا لتنمية قطاع التعليم بالمملكة”.