+A
A-

نجوم نادي النعيم ينظمون تجمعهم الأول

قامت مجموعة من اللاعبين القدامى في نادي النعيم بتنظيم التجمع الأول لنجوم نادي النعيم برعاية صاحب مقاولات التيتون الوجيه رضي التيتون، وبرعاية نظارات عمار.

وكان التجمع أشبه بالمهرجان، إذ حضر فيه أكثر من 70 لاعبا قديما لعبوا لنادي النعيم تم توزيعهم في 5 فرق وتم لعب 6 مباريات استعراضية مدة الشوط الواحد فيها 7 دقائق؛ للاستفادة من أكبر عدد من المباريات.

وحضر لاعبون من كل الأجيال وكل الأعمار التي واكبت نادي النعيم آنذاك أمثال عيسى عبدالوهاب ورياض القلاف وياسر الوطني ومحمد رجب ومظفر الوطني وعبدالوهاب علي وعقيل نصيف وحمزة الجفيري ومهدي شرار وعباس مال الله وغيرهم. كما تم لعب مباراة كبار النجوم للاعبين الكبار من جيل السبعينات والثمانينات أمثال عباس السلاطنة وعبدالواحد الإسكافي وأمين الوطني وناجي خميس وصادق الغسرة وإبراهيم الشيخ وغيرهم.

وشهدت المباراة وجود عدد كبير من المدربين والإداريين لنادي النعيم، كما حضر جمهور غفير إلى صالة نادي الشباب لمتابعة نجوم نادي النعيم وإعادة شريط الذكريات.

وفي نهاية التجمع تم تكريم عوائل من توفاهم الأجل من المنتمين لنادي النعيم من لاعبين وإداريين؛ وقفة وفاء وعرفان لهم والوقوف دقيقة حداد على أرواحهم ،كما تم تكريم الأب الروحي وصاحب الفضل على جميع لاعبي النعيم الكابتن المربي عباس السلاطنة؛ لخدماته وفضله على كل لاعبي نادي النعيم الذين دربهم وعلمهم أساسات كرة اليد منذ الصغر.