+A
A-

البديع يدرس إقامة معسكر خارجي إعدادًا للموسم الجديد

يتجه نادي البديع لإقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019 - ‏2018.

وتدرس إدارة نادي البديع فكرة إقامة المعسكر الخارجي قبل أسبوعين من بدء دوري الدرجة الأولى، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة أو دولة الكويت.

وبدأ المسؤولون في نادي البديع فعليا في المراسلات والخطابات مع الجهات ذات العلاقة؛ لبحث الخيار الأفضل والاستقرار عليه في نهاية الأمر.

وأكد مدرب فريق البديع عبدالمنعم الدخيل أن التوجه لإقامة المعسكر يأتي بهدف الاستعداد الأمثل للدوري، والذي يعود فيه البديع إلى الأضواء بعد غياب طويل، مشيرا إلى أن المسؤولين في إدارة النادي لم يقصروا في هذا الصدد مع بحثهم للخيارات المناسبة بخصوص إقامة المعسكر.

وأشار إلى أن المعسكر لم تتأكد إقامته حتى الآن خصوصا مع الرغبة في بحث جميع الجوانب المتعلقة به، مبينا أن الصورة ستتضح بشكل كامل في الفترة المقبلة.

وأشاد الدخيل بالعمل الإداري الكبير المبذول في نادي البديع؛ من أجل الإعداد للموسم الجديد، مشيرا إلى أنه استكمال لما أظهره الفريق في الفترة الماضية من تميز تمكن من خلاله إحراز لقب دوري الدرجة الثانية والصعود بالتالي للدرجة الأولى، مثنيا على الانضباط الكبير الذي أظهره اللاعبون منذ فترة توليه الإدارة الفنية.

إلى ذلك، أوضح الدخيل أن الجهاز الفني وضع عددا من الأسماء المحلية؛ لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن آخر التعاقدات كان ضم الحارس عبدالله مشيمع والمفاوضات جارية مع آخرين بحسب ما تقتضيه الظروف والإمكانات والاحتياجات للفريق.

بدوره، أكد الدخيل استمرار المدافعين المحترفين المغربي أمين بنعدي والبرازيلي جونيور في الموسم الجديد مع البديع، مشيرا إلى أن ذلك يعود للرغبة في المحافظة على الاستقرار بالفريق ونظرا للاقتناع بمستوياتهما نظير ما قدماه الموسم الماضي، خصوصا مع تقليص عدد المحترفين في دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل إلى اثنين فقط.