+A
A-

21 يونيو اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة

يعقد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماع الجمعية العمومية العادي السنوي بتاريخ 21 يونيو الجاري.

وقال أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي إن موعد الاجتماع تحدد ليقام يوم الخميس 21 يونيو، فيما سيكون اليوم (الإثنين) آخر موعد لتلقي مقترحات أعضاء الجمعية العمومية الأندية الأعضاء.

وأضاف الحلواجي أن جدول أعمال الاجتماع سيتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية واعتماد التقرير الإداري والمالي واستعراض بعض المقترحات الواردة من الجمعية العمومية إن وجدت وما يستجد من أعمال، لافتًا النظر إلى أنه ولغاية يوم أمس لم يتلق الاتحاد أي مقترح من الأندية الأعضاء.

وأكد الحلواجي أن الاتحاد قد شارف على الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة باجتماع الجمعية العمومية العادي السنوي بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية التي ستشرف على أعمال الاجتماع عبر مندوبيها. يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة تضم كلا من نادي الأهلي، نادي المحرق، نادي داركليب، نادي النجمة، نادي النصر، نادي البسيتين، نادي عالي، نادي بني جمرة، نادي النبيه صالح، نادي الدير، نادي المعامير، نادي اتحاد الريف، نادي الشباب، نادي التضامن. وكانت أندية البحرين والرفاع الشرقي والحد والرفاع قد جمّدوا عضويتهم وأوقفوا نشاط اللعبة.