+A
A-

مصرف السلام يطلق بطاقات ائتمان لاتلامسية

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، عن إطلاق بطاقات فيزا Signature والبلاتينية الائتمانية اللاتلامسية (Contactless) الأولى من نوعها مع فيزا في مملكة البحرين، والتي ستقدم للعملاء الإمكان في جعل الدفع بشكل أسرع وأكثر راحة في الاستخدام أثناء التنقل، ويشمل ذلك على مراكز التسوق، والمطاعم والمتاجر. إضافة إلى ذلك سيمكن حاملي البطاقة من الاستفادة من كسب أميال طيران الخليج المجانية على كل دينار يتم إنفاقه محليا أو دوليا ودخول صالات المطار في جميع أنحاء العالم، وخدمة التأمين على السفر وغيرها من المزايا التي تشكل جوهر ما يقدمه المصرف مع بطاقات فيزا الائتمانية.

كما تم إضافة خاصية أمنية تصاحب مع كل معاملة إلكترونية كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) تحمي معلومات الدفع الخاصة بحامل البطاقة مما يجعل المدفوعات اللاتلامسية أكثر أمنا.

وبهذه المناسبة، صرح النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام-البحرين أنور مراد، قائلاً: “في إطار التزامنا المستمر في تقديم منتجات مصرفية مبتكرة وحلول مالية متنوعة تناسب متطلبات عملائنا في الوقت الذي نكافئهم فيه على ولائهم، فإنه يسرني القيام بإطلاق أحدث بطاقاتنا فيزا Signature وفيزا البلاتينية الائتمانية اللاتلامسية (Contactless)، والتي تعد فريدة من نوعها بين البطاقات الائتمانية الآخرى.