+A
A-

“لكزس” تطلق عروضها على خدمات الصيانة

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عروضها الرمضانية، التي توفر خصومات قيّمة على خدمات الصيانة وتصليح هياكل السيارات لجميع موديلات لكزس.

وتستمر الحملة طوال فترة شهر رمضان المبارك. وتقدم لعملاء لكزس خصم 25 % على أجور العمال وقطع الغيار، خصم 25 % عند شراء إطارات ميشلان وخصومات تصل إلى 25 % على خدمات لومار وزيبارت للعناية الفائقة بالسيارات.

تمكن هذه الحملة العملاء من الحصول على خدمات صيانة عالية الجودة لسياراتهم بأسعار مخفضة وبأجواء مريحة طوال فترة شهر رمضان.  كما توفر لهم فرصة الاستفادة من خدمات لومار وزيبارت المتكاملة في مجال تنظيف وتلميع السيارات التي تُعيد السيارات لحالتها الأصلية.

وصرح المدير العام الأول لخدمات الصيانة لدى شركة إبراهيم خليل كانو مايكل غود قائلًا “تعتبر مستويات الجودة الاستثنائية والتقنيات المتطورة التي تتمتع بها سيارات لكزس من أهم المزايا التي تنفرد بها. وتلعب خدمات الصيانة الدورية للسيارات دورًا كبيرًا في الحفاظ على قوة أدائها لذلك تقدم لكم لكزس عروضا رمضانية حصرية تمكنكم من الحصول على هذه الخدمات بشكل سلس”.

ويظهر حرص لكزس البحرين للحصول على رضا العملاء واضحًا في مركز تويوتا بلازا الذي يقدم مستوى فريد من الاهتمام بالعملاء وذلك من خلال قاعة الانتظار الراقية لزبائن لكزس بالإضافة لتواجد فريق خدمة مختص بتقديم استشارات وخدمات عالية الجودة للعملاء.