+A
A-

هاني الدرازي رئيسا لجهاز سلة الأهلي

اختار مجلس إدارة النادي الأهلي هاني الدرازي لتولي رئاسة جهاز لعبة كرة السلة في الموسم المقبل 2018/2019 ليكون على رأس الجهاز الإداري مع طاقم متكامل من المشرفين والإداريين الذين سيتم اختيارهم لاحقا؛ بهدف الرقي باللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

ويمتلك الدرازي خبرة إدارية جيدة بعدما سبق له العمل في الجهاز الإداري للعبة كرة السلة بنادي مدينة عيسى لسنوات طويلة، وكان مديرا للفريق الأول، وساهم في تطور الكرة السلاوية بنادي مدينة عيسى، واستطاع أن ينسج علاقات متميزة مع الأسرة السلاوية من لاعبين ومدربين وإداريين، كما يعتبر الدرازي وجها مألوفا في القلعة الصفراء بعد أن كان نجما لامعا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وحقق مع النادي العديد من البطولات المحلية، قبل أن يعتزل اللعب ويتجه للعمل الإداري مع لعبة كرة السلة بنادي مدينة عيسى.

كما وقع الاختيار على يوسف كانو ليتولى منصب نائب رئيس جهاز لعبة كرة السلة، وهو من الوجوه العاشقة للقلعة الصفراء والطامحة لخدمة الكيان الأهلاوي وإعادة اللعبة إلى سابق عهدها، خصوصا بعد المستوى المتطور الذي حققه في الموسم المنصرم بعد تحقيق مركز الوصافة في مسابقة دوري زين لكرة السلة.

وأما بخصوص رئيس قطاع الفئات السنية لكرة السلة، فقد تم ترشيح عضو مجلس الإدارة أحمد عبدالرحمن لهذا المنصب، وهو ما يتوافق مع قرار مجلس الإدارة الأخير بفصل الفريق الأول عن الفئات، وتعيين مسؤول عن الفئات السنية من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن حسين مدن كان يتولى منصب رئيس جهاز لعبة كرة السلة في الموسم الماضي.

وعلى صعيد كرة اليد، فقد بات عضو مجلس إدارة النادي عبدالله رحمه مرشحا للاحتفاظ بمنصبه كرئيس لجهاز اللعبة مع الاحتفاظ باللاعب السابق حسين رجب نائبا لرئيس الجهاز ومديرا للفريق الأول، حيث يأتي ذلك؛ بهدف تحقيق الاستقرار الإداري ومواصلة العمل الجاد للرقي بلعبة كرة اليد والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.

وعلى مستوى لعبة الكرة الطائرة، فإن علاء الحلواجي هو من سيتولى رئاسة جهاز اللعبة بعدما أمضى نحو 10 سنوات في الجهاز الإداري، وحقق طفرة كبيرة للعبة قادتها لتحقيق 10 بطولات ما بين محلية وخارجية، ومن المؤمل أن تصدر التعيينات الرسمية لكافة الأجهزة الإدارية لألعاب النادي في الفترة المقبلة بعدما تم حل جميع الأجهزة كإجراء بروتوكولي متبع بعد كل نهاية موسم لتعيين أجهزة فنية وإدارية جديدة.