+A
A-

لميس الحصار توظف الريشة والألوان لتجمّل المجتمع

افتتح مساء الاثنين الموافق 2 ابريل الجاري المعرض الفني للفنانة لميس الحصار تحت رعاية رئيسة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة وبالتعاون مع الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم وذلك في مقر جمعية البحرين للفنون التشكيلية بشارع البديع، ويستمر المعرض لغاية 12 ابريل 2018.

وفي تصريح خاص لمسافات البلاد مع الفنانة لميس الحصار حول المعرض قالت “عرضت في المعرض 29 لوحة وجميعها مخصصة للبيع، وهو عمل خيري للجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم”.

وحول رأيها عن كيفية ربط الفن بالأعمال الخيرية قالت الحصار: “كل إنسان على هذه الدنيا يملك القدرة على إحداث تغيير للأفضل سواء في بيته أو مجتمعه بطريقته الخاصة التي يتمكن من خلالها فرض تأثيره الإيجابي، بالنسبة لي، أسلك طريق الفن والكتابة لأجمل المجتمع من حولي وأضفي عليه تأثيراً جيداً”.

وعبرت الفنانة عن بالغ سعادتها لنجاح المعرض والتفاعل الرائع كما وصفته، وشكرت القائمين والحاضرين للمعرض وعلى رأسهم الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة.

كما شكرت كلا خالد كانو، عماد المؤيد، مازن العمران، جليل الأنصاري وعبدالله جمعة واصفةً إياهم بأنهم من الشخصيات الثرية بقيمهم ومبادئهم، كما خصت بالشكر مسؤولي الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين عفاف العسيري وجاسم سيادي والفنان علي المحميد.