+A
A-

مركز بورشه البحرين يُرحّب بطرازات “كاين” الجديدة

بات الجيل الأحدث من طراز  Cayenne الناجح متوفرا في البحرين. وقد جرى الاحتفال بوصول سيارة بورشه الرائدة الرياضية متعدّدة الاستعمالات عبر فعالية خاصّة أقامها مركز بورشه البحرين، بهبهاني وإخوانه ، في فندق الريتز كارلتون، حيث تمّ استعراض “كاين” و”Cayenne S أمام حشد من المدعوّين.

خضعت “كاين” إلى عملية تطوير جديدة بالكامل، باتت بموجبها أقرب إلى جذورها المرتبطة بحلبة السباق وأكثر مرونة وأفضل أداءً. وهي تزخر بتصميم أكثر حِدّة ومحركات توربو قوية وأنظمة هيكل مُعزّزة وأنماط عدّة للقيادة الوعرة، ما يُعزّز مكانتها كسيارة رياضية أصيلة ضمن فئتها. وتمتدّ لائحة التحسينات الإضافية التي اعترت الجيل الأحدث لتشمل أنظمة مساندة ذكية ومزايا اتّصال أكثر تهدف إلى تعزيز راحة السائق والركاب.

وقال كولن ساتار، مدير العلامة التجارية لدى مركز بورشه البحرين: “منذ تقديمها الأوّل، باتت “كاين” إحدى أشهر طرازاتنا في البحرين، ولاشكّ لديّ أن الجيل الثالث منها سيواصل قصّة النجاح تلك لما يزخر به من معايير أفضل من العملية والأداء الرياضي. بالنسبة لي، المرونة التي تتمتّع بها “كاين” الجديدة فريدة بحق. فهي تستطيع التأقلم مع الطرقات كافة واستكشاف مسارات جديدة. وإلى جانب تناسبها مع الرحلات الطويلة والقيادة السريعة، تبقى على أهبة الاستعداد لاصطحابك إلى عملك ومن ثمّ إلى حلبة السباق. تلك السيارة قادرة على إبهارك بتجربة قيادة مذهلة في أيّ مكان تقريباً، وهذا ما يميّز “كاين” عن أيّ سيارة أخرى رياضية متعدّدة الاستعمالات. نحن متشوّقون جداً للترحيب بها في البحرين اليوم”.