+A
A-

العجمي يحصد لقب الصقار الصغير

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، انطلقت منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

واقيمت منافسات اليوم الأول والمخصصة للصقار الصغير وسط مشاركة أكثر من 100 ناشئاً، وسادت الأجواء المرحة والقوية منافسات الصقار الصغير وسط حضور لافت من أولياء الأمور الذين شجعوا أبنائهم.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مسابقة الصقار الصغير لها أولوية خاصة لاسيما أنها تدعم الفئة الناشئة وتشجعهم على ممارسة رياضات الموروث الشعبي، مشيراً سموه إلى أن هذه الفئة تحتاج إلى اهتمام ونحن حريصون على دعمهم ومساندتهم وتحقيق رؤية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الداعم الأول للرياضة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مشاركة أكثر من 100 صقاراً ناشئاً في مسابقة الصقار الصغير يؤكد تحقيق العديد من الأهداف، مبيناً أن البرنامج التعليمي سيكون مكملاً للمسابقة وسيدعم المشاركين في البرنامج بالمشاركة في المسابقات المختلفة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمخرجات الطيبة التي افرزتها منافسات الصقار الصغير وسط المشاركة الواسعة من الصقارين، مشيداً سموه بالدور البارز الذي لعبته اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة عبدالله القعود وحرصهم على تقديم كامل الدعم للمشاركين في المسابقة.

راكان العجمي يحصد لقب الصقار الصغير

حصد الصقار راكان بن صالح العجمي لقب فئة الصقار الصغير عندما حقق المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الصقار أحمد محمد إبراهيم البوعينين، المركز الثالث حمد جمعة حمد المري، المركز الرابع حسن مشعل حسن التميمي، المركز الخامس إبراهيم محمد إبراهيم البوعينين، المركز السادس فيصل محسن الهاجري، المركز السابع عبدالعزيز خالد الدوسري، المركز الثامن علي صالح السبيعي، المركز التاسع عبدالعزيز خالد الدوسري، المركز العاشر عبدالعزيز محمد المري.

برنامج اليوم الثاني

تتواصل اليوم منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد، حيث ستقام اليوم فعاليتين.

وتنطلق فعاليات اليوم الثاني بالتحضير لفئة الحرار وفئة جيرات الخلط، فيما ستنطلق ظهراً منافسات المسابقة بمشاركة 80 صقاراً في الفئتين، حيث يتنافس على لقب فئة الحرار 40 صقاراً، وفئة جيرات الخلط 40 صقاراً، وهم الذين تأهلوا من الأشواط التأهيلية الأولى والثانية.

يذكر أن الأسبوع الرابع سيختتم يوم السبت بإقامة منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين.