+A
A-

جديد البحرينية صابرين بورشيد: “ع السيف”

انضمت الفنانة البحرينية صابرين بورشيد إلى فريق عمل برنامج “ع السيف” الذي يعرض على قناة الـ “Atv” الكويتية وقدمت عدداً من الحلقات الناجحة حيث عادت من جديد بهذا البرنامج للإعلام كمذيعة وهي بالاساس إعلامية لها تجارب كثيرة وبدايات مع مايك التلفاز،وعبرت عن سعادتها البالغة بهذه التجربة الجديدة.

الجـدير بالذكر ان صابرين انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل “أماني العمر” إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبدالأمير، من تأليف الكاتب الكويتي محمد الكندري، وإخراج البحريني حسين الحليبي، وصور العمل في مملكة البحرين.

وتجسد صابرين من خلاله شخصية شهد الفنانة المشهورة التي اصيبت بمرض نفسي ودخلت المصحة “مستشفي الطب النفسي” مع مجموعة من المرضي.

وذكرت بورشيد لجريدة “الشاهد” ان لكل شخصية في العمل مشكلة معينة غريبة وقصة ادخلت على اثرها للطب النفسي، وتتصاعد بعدها الأحداث بشكل اجتماعي انساني، والبطولة نسائية جماعية، متمنية ان يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً كبيراً وقالت: “متفائلة به كثيرا، ونحن الاربع بنات “الميانين” انا والفنانة غدير السبتي، والهام علي وزينب غازي، أما الفنانتان أميرة محمد وهنادي الكندري هما من الطبيبات، ومعنا أيضا الفنان حسن محمد وقروب عمل جميل”.