+A
A-

“الفنار” تطلق مشروعا تجاريا ومركز أعمال متكامل في الرفاع

كشفت شركة الفنار للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة الفنار الاستثمارية القابضة، عن عدد من المشروعات الجديدة التي من بينها تشييد مشروع جديد للمكاتب التجارية ومركز أعمال متكامل في منطقة الرفاع.

جاء ذلك على هامش مشاركة مجموعة الفنار القابضة في معرض البحرين للإسكان الذي حظي بمشاركة رسمية خصوصا من شركات ومؤسسات الدولة، ومن بينها وزارة الإسكان وكبريات شركات التوريد والمقاولات والبناء في البحرين.

وقال مدير المشروعات في شركة الفنار للتطوير العقاري آرنيباد كومار لـ “البلاد” إن مركز الأعمال سيكون الأول من نوعه بالقرب من دوار ألبا وسيوفر أكثر من 30 وحدة ستساعد الشركات ورواد أعمال على افتتاح أنشطة تجارية لهم بتكاليف مقبولة وبخدمات متكاملة.

واضاف كومار أن موقع المشروع بالقرب من منطقة ألبا الصناعية ومرافق التكرير التابعة لشركة “بابكو” سيجعل منه موقعاً مثالياً للشركات المهتمة بمشروع توسعة مصفاة النفط ومشروع توسعة ألبا، وهما من أهم المشروعات الصناعية التي تشهدها البلاد.

وكشف مدير المشروعات في شركة الفنار للتطوير العقاري أن الشركة عرضت على هامش مشاركتها في المعرض كذلك، عددا من المشروعات العقارية في المجالات الإسكانية والاستثمارية والتجارية.

وأوضح أن من بين المشروعات مشروع سكني في أبوقوة وهو مشروع “الفنار سريا2” وهي عبارة عن فلل سكنية فاخرة إلى جانب قسائم استثمارية في منطقة الغريفة، إضافة إلى مكاتب للتأجير ومساحات للتخزين تصل مساحتها لنحو 7 آلاف متر مربع في منطقة الرفاع.

وبين المسؤول إلى أن الشركة ستشيد مبنيين تجاريين بالقرب من المباني الحالية في الرفاع، والتي ستخصص للقطاع التجاري، وسيكون من بينها مركز الأعمال.

وتوقع أن يبدأ تشييد هذين المبنيين في العام 2018، مشيرا الى أن مساحات المكاتب التي سيتم توفيرها في المشروع ستتراوح ما بين 62 إلى 120 مترا مربعا.

“أسواق الخليج الدولية” تقدم خدماتها

الى ذلك، استعرضت شركة “اسواق الخليج الدولية”، وهي إحدى شركات مجموعة المنار، أحدث منتجاتها في مختلف القطاعات.

وتمتلك الشركة خبرة في مجال تقديم الخدمات لنحو 45 عاما، مما يجعلها تتمتع بسمعة طيبة في تقديم منتجات عالية الجودة من بعض أكبر الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم. وأقيمت الشركة بنجاح في البحرين في السبعينات، وقد واصلت تقديم منتجات وخدمات مختلفة لعملائها مع ضمان نمو مستدام على مر الزمن.

وتكيفت الشركة بسرعة مع بيئة الأعمال المتغيرة داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي وخارجها، حيث توسعت أعمالها لتشمل الشركات الأجنبية وتوريد منتجات عالية الجودة في أقسام مختلفة، مثل: مواد البناء والمصاعد والسلالم المتحركة والمعدات الطبية واللوازم الزراعية والأعلاف الحيوانية، واللوازم الصناعية وغيرها، ما جعل الشركة تتميز في الجودة والخدمة وجعلها شركة رائدة وشريك حيوي في توفير مختلف الخدمات للكثير من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة.

 

إطلاق قسم جديد لخدمات الصيانة

من جهته، قال المدير العام للقسم التجاري والعمليات في شركة “أسواق الخليج الدولية”، وليد الذاكر، إن الشركة بصدد إطلاق قسم جديد مختص في مجال الصيانة والخدمات والذي سيشكل إضافة جديدة لأقسام الشركة في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن شركة شركة “أسواق الخليج الدولية” تحتوي حالياًَ على 6 أقسام رئيسة.

وبين الذاكر أن الشركة تعمل على مختلف المشروعات الحكومية والخاصة، إذ وردت طلبيات لمواد بناء بتقنيات عزل متطور إلى فندق الفورسيزون كما تعمل بشكل وثيق لتوفير مختلف احتياجات مشروعات وزارة الإسكان.