+A
A-

العزيمة قادتنا للكأس

بين لاعب النجمة علي عيد أن تحقيق الكأس لم يتحقق إلا بالعزيمة التي تحلى بها الفريق قبل شد رحاله إلى جمهورية الهند للمشاركة في البطولة الآسيوية.

وقال عيد لـ “البلاد سبورت”: بكل صراحة نية الظفر باللقب لم تأت عن طريق الصدفة، بل لتخطيط مجلس الإدارة والجهاز الفني ونية اللاعبين الذين تعاهدوا منذ وجودهم في البحرين بأن يذهبوا لحيدر آباد بهدف واحد وهو الفوز بالبطولة ولا سواها، وهذا نابع من الثقة بأنفسهم وبإمكاناتهم، والحمد لله وفقوا في ذلك عن جدارة واستحقاق.

وأضاف أن هذا الإنجاز تحقق بعد تعب وجهد كبير كون البطولة كانت صعبة ومبارياتها قوية، واللاعبون تعاملوا مع جميع المباريات على محمل الجد وخطوة بخطوة حتى وصلوا للمباراة النهائية وواجهوا أصعب الفرق المشاركة وتمكنوا من الإطاحة بها.

وأشار عيد إلى أن أن كل الفرق كانت مستعدة بعدد من المحترفين وعلى أعلى مستوى فني بخلاف فريقه الذي كان فيه محترف واحد، ولكن كان “حموصة” نجما من نجوم الفريق وقدم كل ما في جعبته وساهم فيما وصل إليه الفريق، مهديا الإنجاز إلى زوجته وأبنائه ووالديه وإلى الجماهير البحرينية عموما والنجماوية خصوصا وإلى مجلس إدارة النادي برئاسة عيسى القطان.