+A
A-

أتشرف باللقب الأول للبحرين والنجمة

عبر محترف النجمة المصري أبوالفتوح أحمد “حماصة” عن سعادته الغامرة لمساهمته مع الفريق النجماوي بتحقيق اللقب لمملكة البحرين والنادي على صعيد لعبة كرة اليد الآسيوية.

وقال حماصة لـ “البلاد سبورت”: شرف كبير بالنسبة لي أن أكون عنصرا مساهما ومساعدا لفريق النجمة في تحقيق البطولة الأولى، وهذا لم يتحقق بمجهود شخصي، بل بمجهود جميع أفراد الفريق من جهاز فني وإداري واللاعبين الذين قدموا أداء رائعا طيلة مباريات البطولة، مضيفا: كانت المباريات والمنافسة صعبة للغاية وما زادها صعوبة امتلاك الفرق الأخرى 4 محترفين في صفوفها بخلاف النجمة الذي لم يكن لديه إلا واحد، ولكن الحمد لله قدم الفريق كل ما لديه وحقق الكأس بجدارة.

وبين حماصة أنه تأقلم مع أفراد الفريق بسرعة كبيرة وغير متوقعة؛ وذلك لمعرفته ودرايته بهم مسبقا خصوصا أنهم يمثلون منتخب البحرين، وكان قد واجههم دوليا في الفترة الأخيرة، وأن هذا الأمر سهل عليه الأمر في تأدية أدواره بأرضية الميدان وتقديم نفسه بالصورة المطلوبة.

وأكد حماصة، الذي غادر مملكة البحرين يوم أمس في ختام تصريحه، أن فريق النجمة يمتلك خامات وقدرات فنية عالية من المستوى الفني ولها خبرة كبيرة في لعبة كرة اليد، وهذا ما يجعلها دائما ضمن المرشحين لتحقيق الألقاب، متمنيا لهم كل التوفيق والمزيد من حصد البطولات.