+A
A-

القطان هو “قبطان منصات التتويج”

أكد عضو مجلس إدارة ورئيس جهاز كرة اليد بنادي النجمة صلاح الرفاعي أن اللقب الآسيوي الذي تحقق من خلال الفريق الأول لكرة اليد، يعود فضله لله سبحانه وتعالى أولا ثم لرئيس النادي عيسى القطان الذي يعتبر هو صاحب الإنجاز الحقيقي بدعمه واهتمامه ومساندته الكبيرة للعبة عموما وللفريق خصوصا.

وقال الرفاعي في تصريح خص به “البلاد سبورت”: للأمانة، إن التتويج بكأس الآسيوية للأندية لهو مبعث فخر واعتزاز لجميع منتسبي وأنصار هذا الكيان الكبير، ودلالة كبيرة على أن نادي النجمة لازال حاضرا في خارطة اللعبة، وهذا بكل تأكيد تكمن وراءه أسباب وركائز عدة أهمها استراتيجية مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان للعبة كرة اليد، التي تهدف إلى مزيدٍ من التألق والنجاح وهذا ما يترجم الطموحات والتطلعات المنشودة لدى أبناء “الرهيب”.

وأضاف أن القطان له دور بارز في الارتقاء بمسيرة النادي خلال فترة ترؤسه هذا الكيان العظيم، وهو يعمل بكل حب وإخلاص وبنظرة مستقبلية تنم عن حجم الاهتمام والرعاية التي يوليه للنادي؛ وذلك من أجل المحافظة على المكاسب التي حققها ومواصلة الريادة والتميز التي تجعل اسم النجمة ساطعا بين الأندية الأخرى.

وأثنى الرفاعي على دور الجهازين الإداري والفني للفريق على تأدية دورهما على أكمل وجه، وكانا على قدر المسؤولية الملاقاة على عاتقهم، وأشاد بسواعد اللاعبين دون استثناء على ما قدموه من جهود وتضحيات وروح عالية أظهروا من خلالها معدنهم الأصيل وأبهروا الجميع بالمستويات اللافتة والنتائج الطموحة المرضية.

وختم الرفاعي تصريحه بتوجيه شكره الجزيل لجميع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان والأمين المالي عباس أحمدي على دعمهم ومتابعتهم الحثيثة للعبة كرة اليد وتذليل مختلف الصعاب التي تواجههم، متمنيا أن يوفق الجميع في عمله ويعلو هذا الكيان العريق برجالاته ومنتسبيه لأرقى المستويات والنتائج المرجوة.