+A
A-

“ديفجي أوروم” تتألق في معرض المجوهرات

يعرض ديفجي أوروم، الدار الرائد في مجال تصميم المجوهرات في البحرين حالياً روائعه اليدوية الآسرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السادسة والعشرين التي انطلقت من 21 وستستمر لغاية 25 من هذا الشهر.

ويقام معرض المجوهرات العربية 2017 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ويعد من أكبر وأرقى المعارض للمجوهرات في الشرق الأوسط. فمنذ إنشائه في العام 1992، يستقطب المعرض سنويًا أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة لعرض مختلف القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة من كل حجم وشكل.

ويقام معرض المجوهرات على مساحة 16 ألف متر مربع في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات و المعارض، حيث شهد دار ديفجي أوروم الذي يقع في ركن 1154/1148 في القاعة 2، إقبالاً كبير من الحضور المولعين بالمجوهرات.

وسيتجاوز ديفجي أوروم هذا العام جميع التوقعات من خلال عرض مجموعة متنوعة من تشكيلتها، منها تلك الخاصة بالعرائس ومجموعة “أوبهاريا”، ومجموعة زهور الأوركيد. ومعظم مجموعات العرائس يتم تصميمها حصرياً للعرائس البحرينيات. ولقد تمكنت دار ديفجي أوروم على مدى العقود السابقة من أن تستحوذ على إعجاب العرائس وتلهم مشاعرهن، كما ولدى الدار مصممين محترفين متخصصين في دراسة وتطوير اتجاهات مستقبلية في المنطقة.